Saturday 20 January 2018

جي أف تي - الفوركس - التجريبي mt4


سكوت T. كوريا الجنوبية. الأحد، ديسمبر 1، 2013 لدي شيء لإضافة هنا حول غفت. كان لدي حساب مباشر معهم لبضعة أشهر ولم يكن لدي مشكلة مع عمليات الإعدام. من ناحية أخرى، كنت خاسرة المال حتى التنفيذ الجيد هو بالكاد لائتمانهم (وليس غفتس خطأ، كنت التداول بنظام سيئ). بعد حوالي 2 أشهر أدركت النظام بلدي معيبة وتوقفت عن الصفقات الحية. وبعد بضعة أسابيع أبلغت غفت لي أنني سوف يتقاضى رسوم عدم النشاط من شيء مثل 10 شهريا ما لم أبدأ التداول مباشرة مرة أخرى. ومع ذلك كان لي خيار وضع حسابي على وضع غير نشط مما يعني أنني لا يمكن أن تضع أي الصفقات الحية ولكن أيضا لن يتم احتساب أي رسوم عدم النشاط. ذهبت قدما وفعل ذلك دون قضية. بعد بضعة أشهر سحبت كل ما عندي من المال لتمويل حساب الآجلة. تماما أي قضايا مع تلك الصفقة. كان أموالي في بضعة أيام، وحتى أنها ساعدتني ملء النموذج على الانترنت. حسنا، ربما 6 أشهر بعد أن أغلقت حسابي قررت العودة إلى التداول فكس. فكرت على الفور من غفت لأن تجربتي هناك كانت إيجابية جدا. كان الحصول على المال في الوراء. على الرغم من أنني قد سحبت جميع أموالي من أنهم قد تركت حساب فتحت (دون إبلاغ لي بذلك) لذلك كل ما كان علي القيام به هو ملء نموذج آخر على الانترنت لخصم بطاقتي وكنت جيدة للذهاب. ثم بدأت المشاكل. مباشرة بعد إيداع أموالي في حسابي القديم، تم تحصيل رسوم قدرها 50 نشاطا. هوه. من وجهة نظرهم، عندما كنت قد سحبت أموالي قبل أن إلغاء بطريقة ما الوضع غير النشط كنت قد رتبت سابقا وهكذا بدأت رسوم الخمول القديمة بناء ضد حساب فارغ. وبمجرد أن أعود أموالي. وهمو ضربوني مع الرسم. تقريبا كما لو أنهم كانوا ينتظرون هناك فقط من أجل أن يحدث. احتجت على أساس الحشمة المشتركة. أعني كيف يمكن أن أعرف. لكنها لن تزدهر. وكان هذا الرسم مهما بالنسبة لهم. لقد أغلقت حسابي أعاد سحب أموالي ثم انتقل. أنا بالتأكيد لا أريد أن أعمل مع شركة حيث شادي، رسوم مشكوك فيها للغاية هي أكثر أهمية من علاقات العملاء. الثلاثاء، يونيو 12، 2012GFT مقابل MT4 انضمت ديسمبر 2008 الحالة: عضو 13 المشاركات أنا جديد في الفوركس وحاول منصة غفت مع التجريبي، ولكن معظم التجار في هذه الغرف دردشة تستخدم mt4. هو mt4 منصة أفضل أو منصة أكثر ودي للعمل مع. و غفت صعبة إلى حد ما للعمل مع. أيضا اقتراح على وسيط mt4 جيد. وقد قرأت جيدة وليس جيدا جدا عن فسم أمبير فكس للمحترفين. أندي الآخرين هناك أن استخدام mt4 أن بعض واحد قد يقترح. لبعض واحد جديد في الفوركس، وهذا سيكون سلخ فروة الرأس، ما يجب أن أكون استخدام شكرا لأية ملاحظات. يجب أن يكون لدى الأعضاء ما لا يقل عن 0 قسيمة للنشر في سلسلة المحادثات هذه.

No comments:

Post a Comment