Sunday 4 February 2018

تعلم والأسعار للعمل التداول استراتيجيات الفوركس


تعلم الفوركس عن طريق حركة السعر وأعتقد أن التجار الذكية، الذين يرغبون في النجاح في الفوركس يجب العمل الرئيسي السعر، وعلم النفس تداولهم. العمل السعر هو أسهل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية، وعلم النفس التداول يضمن لك التجارة بالطريقة الصحيحة. ننسى باستخدام مؤشرات مربكة. ننسى القلق بشأن كل التجارة. نسيان التداول بدون خطة. إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس بالطريقة الصحيحة، يمكنني مساعدتك. اتخاذ بعض الصفقات حركة السعر هذا الأسبوع تاريخ النشرة الإخبارية الأسبوعية للحصول على بلدي أحدث تحليل العمل السعر ونصائح التداول بلدي. إتقان علم النفس التداول الخاص بك، وبناء الثقة التداول الخاص بك، واتخاذ بعض الصفقات معي. ما تنتظرون من أين تبدأ. كنت تريد أن تتعلم الفوركس، ولكن كنت لا تعرف من أين تبدأ. حسنا، أنا مصممة forex4noobs أن يأخذك من أساسيات الحق من خلال التداول المتداول العمل السعر. أنا أيضا تغطية علم النفس التداول، وإدارة الأموال. حتى تتمكن من معرفة كل ما تحتاجه عن الفوركس هنا. يمكنك الاطلاع أدناه على دليل خطوة بخطوة. هذا الدليل سوف يأخذك من خلال forex4noobs، والحصول على انك بدأت في رحلتك لمعرفة تداول العملات الأجنبية. الخطوة 1: أساسيات إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس، أكاديمية التعليم الفوركس هي الخطوة الأولى في التعلم النجاح. على عكس الآخرين، أنا لا تضيعوا وقتكم مع أساسيات الفوركس عديمة الفائدة، وأنا فقط يعلمك ما تحتاج إلى معرفته. الخطوة 2: خطة التداول قبل بدء التداول مباشرة، تحتاج إلى وسيط جيد، وخطة تداول جيدة. في دورة الفيديو مجانا أنا يعلمك كيفية العثور على وسيط الحق، وكيفية إنشاء التجارة الصلبة وخطة إدارة الأموال. الخطوة 3: استراتيجية التداول بلدي استراتيجية تداول حركة السعر سوف يعلمك تقنيات العمل السعر المتقدمة. كما قلت أعلاه، أنا بيليف أن التجار الجدد يجب أن تتحرك السعر العمل، لذلك أشارك استراتيجيتي معك. الخطوة 4: الفوركس مدونة تحليل حركة السعر الأسبوعي، أكثر من 20 ساعة من ندوات الفوركس المسجلة، وعلم النفس التداول، ونصائح. سوف تجد كل ذلك على بلدي بلوق الفوركس. لقد تم التدوين لمدة ثماني سنوات، لذلك هناك الكثير للذهاب من خلاللوفينغ أنظمة من دورة السعر السعر كما. - منحة D، المملكة المتحدة عضو الدورة أمس أنا تداولت نظام S - بار الخاص بك على يوروس، غبوسد. - براشانت K، الهند عضو الدورة شكرا كريس لجميع المواد العظيمة على الدورات. - وليام L، جنوب أفريقيا عضو الدورة أنت الشخص الوحيد الذي رأيت أن ينشر في الواقع. - راي F، الولايات المتحدة عضو الدورة أردت فقط أن البريد الإلكتروني لك وتتيح لك معرفة نما حساب حي 10 - برادلي T، الولايات المتحدة الأمريكية انتهى لتوه من دراسة المتقدمة إشيموكو بالطبع. - مايكل S، أستراليا عضو الدورة الأسبوع الماضي كان لدي 10 انتصارات بمعدل 64.8 نقطة و. - جيمس M، كندا عضو الدورة أخذت حركة السعر ونقطة محور النقطة التي لديها. - كيري R، الولايات المتحدة عضو الدورة A المعلم عظيم يجعل طلابه يعود لأكثر من ذلك. - أغسطس B، إندونيسيا عضو الدورة مرحبا، أنا كريس كابري العاطفة وراء 2ndSkiesForex. أنا بوذي، التاجر و الخيرية. كوبيرايت كوبي 2007 - 2017 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية لا المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأية مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين أندور الموظفين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين. المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة. بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.

No comments:

Post a Comment